العتبة العلوية المقدسة تهيئ جناحاً خاصاً بطلبة المدارس لمراجعة دروسهم استعداداً للامتحانات النهائية

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وبتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة قامت كوادر مكتبة الروضة الحيدرية المطهرة بتخصيص جناح من أجنحتها لطلبة المدارس من أجل المراجعة استعداداً للامتحانات النهائية.

وصرح مسؤول قاعة مكتبة الروضة الحيدرية السيد علي كاظم حمد للمركز الخبري قائلاً: " حسب توجيه الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بتوفير كل وسائل الدعم للطلبة الأعزاء لمساعدتهم في القراءة والمراجعة في ظروف مثالية؛ قمنا بإفراد جناح من أجنحة مكتبة الروضة الحيدرية في صحن فاطمة (عليها السلام) وتخصيصه للطلبة، والجناح مزود بأكثر من مئة مقعد للقراءة قابلة للزيادة في حال زيادة الأعداد".

وأضاف حمد " كما حرصنا على توفير احتياجات الطلبة من مياه الشرب فضلاً عن أجواء المكتبة المكيفة بما يخفف من الآثار السلبية لدرجات الحرارة المرتفعة على التركيز في المطالعة ".

وأشار الخادم في المكتبة كرار جاسب قائلاً:" مع ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع التيار الكهربائي بسبب الأحمال الزائدة بادرت المكتبة بفتح هذا الجناح ابتداءً من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، كما شملت المبادرة توفير وجبة غداء مجانية للطلبة الأعزاء".

من الجدير بالذكر أن الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تعتبر الطلبة نواة لمستقبل العراق والاهتمام بهم وتوجيههم معرفياً وتأصيل رؤاهم عقائدياً من أولوياتها.

 

العتبة العلوية المقدسة تهيئ جناحاً خاصاً بطلبة المدارس لمراجعة دروسهم استعداداً للامتحانات النهائية
May / 30 / 2023
عدد الزيارات : 1719
طباعة الخبر